السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
.
من موقعكم برو تك نقدم لكم
.
حل مشكلة Handset
.
لجميع اجهزة ZTE
.
كل ماعليك هو تحميل الملف من الرابط التالي
.
>>>> للتحميل اضغط هنا <<<<
.
ثم فك الضغط وتوصيل الجهاز
.
والضغط على Fix_Activat.bat
.
ومبروك عليك
.
ملاحظة : الملف مقفل بكلمة سر يمكنك طلبها من احد المشرفين او الادمن
