
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
إخوتي الأعزاء ….
الكثير منا واجهته مشكلة فقدان imie أو Baseband لبعض أنواع
الأجهزة بعد التحديثات الجديده والسريعه من فريق عمل Z3X BOX
وعلى سبيل المثال
( j710f-j700f-g610f-j710gn …الخ )
بعد عملية repairأو patch cert
ويعود السبب الى التحديثات الأخيرة التي قام بها فريق z3x
على البوكس الخاص به
لذلك يجب التنويه لتفادي هذه المشاكل كل ماعليكم فعله
هو العودة إلى الواجهة 28.2 والعمل عليها
[button color=”red” size=”big” link=”https://drive.google.com/open?id=0B-GhBREMLwnwZER5ZHBnZ1gtSmM” icon=”” target=”true”]للتحميل الواجهة اضغط هنا [/button]

السلام عليكم
الرجاء مساعدتي عندي جهاز j710f نزلت عليه بالغلط ملف nv data وفقدت الايماي وحاولت كتير بس ما قدرت ارجع الشبكة والايماي بتمنى تساعدوني
يرجى طرح المشكلة على جروب والي تك على التيغرام كي تتم مساعدتك بشكل افضل
رابط المجموعة https://t.me/joinchat/D1MqqEAutOpGx0Tmq4YwLA
اخي واجهة z3x 28.2 لا توجد بها هذه الاجهزه(j710f,…….)
اخي الكريم ربما هذا الهاتف لم يكن موجود عند طرح هذه الواجهه