احيانا ياتي الينا اجهزة ايفون بحاجة الى تفليش
وتكون ازرار الهوم او البور متعطلة
ولا نستطيع الدخول الى وضع DFU
موقع برو تك يقدم لكم
برنامج REIBOOT
هذا البرنامج الصغير يساعدكم بالدخول لوضع التفليش
بمجرد توصيل الجهاز والضغط على زر ENTER RECOVERY MODE
كلمة سر فك الضغط walytech
[button color=”blue” size=”big” link=”https://drive.google.com/open?id=0B-GhBREMLwnwbHQ5bG5Sa2JkbEU” icon=”” target=”true”]لتحميل برنامج REIBOOT اضغط هنا [/button]
روعات
عاشت ايدك اخوية
اهلا وسهلا فيك اخي حيااك الله